الوزاني حول خبر رفض ترشيحه: موعدنا غدا ليتبين الحق كي تخرس أفواه الكذب

نادية عماري

 

نفى نجيب الوزاني ما راج حول رفض ترشحه بالحسيمة، مؤكدا بالقول”لقد استغربت مما نشرته بعض المواقع الالكترونية من كذب وبهتان حول منعي من الترشح ، وكل ما في الأمر أن بعض الوثائق الادارية (المصادقة علي نسخ من البطاقة الوطنية)لم تستكمل، و ان مصلحة تلقي الترشيحات بالعمالة ينتهي توقيت عملها في الرابعة والنصف زوالا، ولهذا فضلت ان أضع ترشيحا غدا لاستكمال هذه الوثائق، ولقد قبل ملفي بدون أية مشكلة”.

 

و كدليل على كلامه، دعا الراغبين في التأكد من صحة قوله إلى الاتصال بمصلحة تلقي الترشيحات بالعمالة،”كما أتوجه إلي المواطنين والمواطنات الكرام بإقليم الحسيمة والمغرب عامة لأحكمهم فى الأمر، وأحذرهم من بعض الأبواق الموبوؤة التى تحترف مهنة الكذب ونشر المغالطات، ولاسيما ان مرشحا أخر لحزب محترم سرى عليه نفس الشيء ويمكن ان يسألونه، وهو كذلك سيضع ملفه غداً”، يضيف عبر حسابه بالفايسبوك.

 

كما اعتبر الوزاني أن هاته الأخبار لا تعدو كونها أكاذيبا تهدف التشويش عليه خلال الانتخابات المقبلة، يستطرد”موعدنا إذا غداً ، ليتبين الحق كي تخرس أفواه الكذب، إن هذه الاكاذيب تدخل فى إطار التشويش على المرشحين الكرماء ولن تنال من عزيمتى قيد أنملة”.

 

يشار أن ترشح الوزاني عن جهة الحسيمة باسم البيجيدي قد خلف جدلا كبيرا في أوساط البعض، ممن لم يستسيغوا هاته الخطوة التي قام بها أمين حزب العهد.

زر الذهاب إلى الأعلى