أمن فاس يعتقل سيدة متورطة في ترويج “34 كيلوغرام” من المخدرات

المحرر ـ متابعة

كشف مصدر مطلع أن عناصر الشرطة بالمنطقة الأمنية فاس المدينة، مدعومة بعناصر الشرطة بالمنطقة الأمنية الثانية فاس جديد دار دبيبغ، من إلقاء القبض على سيدة يشتبه تورطها في قضية تتعلق بالترويج والاتجار في المخدرات.

وأوضح المصدر ذاته أن عملية توقيف المتهمة عقب ترصد وتتبع العناصر الأمنية للتحركات المشبوهة للمعنية بالأمر، التي تبين في الأخير أنها تستغل محلا للخياطة بحي عوينات الحجاج بفاس، للترويج والاتجار في للمخدرات.

وحسب بلاغ أمني فإن العناصر الأمنية تجندت بعد تحديد مكان المحل، وضرب حراسة محكمة، بهدف رصد وتتبع تحركات المشتبه بها وكل المترددين على المحل التجاري، إلى أن تبين وجود نشاط مشكوك فيه حفز عناصر الشرطة على مباغثة ومداهمة المكان، حيث عقب تفتيشه تم اكتشاف وجود كمية مهمة من المخدرات تزن 34 كيلوغراما، عبارة عن 67 صفيحة كانت معدة للبيع، حيث حجزت الكمية المذكورة بالإضافة إلى سيارة لفائدة البحث القضائي.

وأضاف البلاغ أنه عقب تعميق البحث مع المعنية بالأمر، تبين أنها تقوم بترويج المخدرات انطلاقا من محلها المعد للخياطة لكي تضمن لنشاطها سرية تامة وتمويه الشرطة عن نشاطها الحقيقي وضمان استمراريته، وذلك بمساعدة أحد الأشخاص الذي جرى الاهتداء إلى هويته والذي يعتبر مزودها الرئيسي بالمخدرات (الحشيش).

وقد باشرت الشرطة القضائية التحقيق مع المتورطة لمعرفة باقي التفاصيل المرتبطة بالترويج والاتجار في المخدرات، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة التي أمرت بوضع المتهمة تحت تدابير الحراسة النظرية، مقابل استمرار البحث عن شريكها في العملية.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد