تفكيك عصابة في ترويج مخدر الاكستازي بمراكش

المحرر ـ متابعة

تمكنت عناصر من الشرطة القضائية بالأمن الولائي لمراكش عصابة متخصصة في ترويج حبوب الهلوسة من نوع “الاكستازي” ظهيرة أمس السبت، بحي المسيرة الثانية التابع لمقاطعة المنارة، وحي سيدي عباد التابع لمقاطعة جليز.حيث تمكنت عناصر الشرطة القضائية من القبض على شخصين للاشتباه في ترويجهما حبوب الهلوسة، اعتمادا على معلومات تؤكد أن هناك شابا في الثلاثينيات من عمره، يروج هذا النوع الخطير من المخدرات بأحياء المسيرة، والمناطق المجاورة لها، لتعمل بعد ذلك فرقة مكافحة المخدرات على نصب كمين محكم، تمكنت من خلاله من القبض على المشتبه به الأول وهو متلبس بحيازة 282 حبة من حبات المؤثر العقلي “اكستازي”، وتنتقل بعد ذلك صحبة نفس الشخص إلى منزله لتقوم بتفتيشه بإذن من النيابة العامة، لتعثر بداخل المنزل على 50 حبة أخرى من نفس المخدر.

وأثناء تعميق البحث مع المشتبه فيه، اعترف بالمزود الرئيسي له بحبوب الهلوسة، حيث تمكنت من تحديد هويته والقبض عليه بحي سيدي عباد، وهو متلبس بحيازة أربعة أقراص من هذا المخدر.

هذا وقد تم وضع المقبوض عليهما رهن تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي إلى حين عرضهما على أنظار النيابة العامة في حالة اعتقال، لتقرر ما تراه مناسبا في حقهما.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد