طانطان: الفوضى سيدة الموقف في مهرجان أموكار

المحرر الرباط

 

لاحظ المئات من المواطنين الذين انتقلوا الى الضفة الجنوبية لمدينة طانطان، من أجل متابعة فقرات مهرجان أموكار، الفوضى العارمة التي نتجت عن سوء التسيير، و الارتجالية في تدبير المواقف الطارئة، حيث أكد عدد من هؤلاء على أن نسخة هذه السنة تُعد الاسوأ على الاطلاق.

 

و قال نشطاء على موافع التواصل الاجتماعي، أن سوء التسيير، غياب الكفاءة عند المكلفين به، نتجت عنه فوضى عارمة، خصوصا خلال السهرات الليلية، حيث تعددت مظاهر الانحراف و تسبب ذلك في انسحاب عدد كبير من العائلات.

 

كما سجل المهرجان اعتداءات بالسلاح الابيض، و حالات تحرش، نتجت عن سوء التنظيم، و الطريقة السيئة في تنظيم الوافدين على الخيام التي نصبت بشكل عشوائي، و لم تحترم معايير الامن و السلامة، ما صعب من مهمة الامن و تسبب في عراقيل كبيرة.

 

و سجل المتحدثون، امتعاض عدد من الزوار الاجانب و الضيوف، من طريقة تدبير شؤونهم، خصوصا تلك المتعلقة بالتغذية و التنقل، مشيرين الى أن عددا من هؤلاء قد وثقوا بكاميرات هواتفهم النقالة، مشاهد يندى لها الجبين، و قد تتسبب في فضائح اذا ما تم نشرها.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد