الوداد و الزمالك المصري قمة ساخنة بنصف نهائي أبطال إفريقيا

المحرر متابعة

 

يحتضن ملعب ” برج العرب” بمحافظة الاسكندرية المصرية، غدا الجمعة، مواجهة ساخنة عربية بين فريقي الزمالك المصري، والوداد البيضاوي المغربي في ذهاب المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويبحث لاعبو الفريقين من خلال لقاء الغد تحقيق فوز يريح أعصابهما قبل موقعة الإياب التي ستقام بعد أسبوعين بالرباط.

 

واعترف مؤمن سليمان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تصريحات صحفية بقوة المواجهة مؤكدا أنه على ثقة كاملة في قدرات وإمكانيات لاعبيه في تخطي عقبة الوداد البيضاوي والتأهل إلى نهائي دوري الأبطال الإفريقي والاقتراب خطوات من التتويج باللقب القاري.

 

على الجانب الآخر، فإن الوداد البيضاوي يخوض لقاء الغد وهو كله إصرار على الخروج بأقل الخسائر من لقاء الذهاب، وتعويض الهزيمة والخروج المفاجئ من دور الـ 16 لكأس العرش.

 

ويمتلك الويلزي جون توشاك المدير الفني للوداد العديد من الأوراق الهجومية، لكنه برغم ذلك فإنه سيخوض اللقاء بنوع من الحذر للعبور بالمباراة إلى بر الأمان قبل موقعة الإياب التي ستقام على أرضه ووسط جمهوره.

 

ومن بين النجوم الذين ساهموا في وصول الوداد البيضاوي إلى الدور نصف النهائي الشاب رضى الهجهوج والذي يعتبر أحد وأخطر الأوراق في صفوف الفريق المغربي.

 

أكد الويلزي جون توشاك المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي المغربي في تصريحات صحفية أن استمراره في تدريب الفريق المغربي من عدمه سيكون مرهونا بالفوز على الزمالك والتأهل إلى نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

زر الذهاب إلى الأعلى