قائد المقاطعة الثانية ببوجدور يعقد لقاء تواصليا مع ممثلين عن الساكنة

المحرر ـ  عبد الرحيم زياد 

 عقد قائد المقاطعة الثانية بمدينة بوجدور، زوال يومه الثلاثاء 04 يونيو 2018، بمقر المقاطعة، لقاءا تواصليا مع عدد من رؤساء و ممثلي جمعيات المجتمع المدني، و ممثلين عن الساكنة، تمجور حول النقائص والإكراهات التي تعانيها مختلف الأحياء التابعة للنفوذ الترابي للمقاطعة المذكورة، بحضور ممثلين عن عدد من المصالح العمومية والخاصة.

اللقاء هو حلقة ضمن سلسلة من اللقاءات التي يباشر قائد المقاطعة الثانية ببوجدور، عقدها مع فعاليات جمعوية وممثلين عن الساكنة، وذلك بغرض التشاور و تقريب وجهات النظر، لإعداد تشخيص تشاركي، يأخذ بعين الإعتبار الحاجيات المعبر عنها من طرف ساكنة الأحياء المقصودة، وفعاليات المجتمع المدني التابعة لها.

وفي ذات السياق عرف اللقاء مناقشة كافة الإكراهات من مثل إنتشار الأزبال والتلوث، والإنارة العمومية و النفايات الصلبة و غيرها من المطالب والمشاكل. فضلا عن دراسة الإمكانيات المتاحة و الممكنة لتلبيتها و ايجاد الحلول المناسبة لها.

حري بالذكر أن ذات اللقاء شهد نقاشا مسؤولا وتفاعلا ايجابيا، دعا فيه قائد المقاطعة الجضور إلى بذل المزيد من الجهود لايجاد الجلول المناسبة لمختلف المشاكل، بطريقة تشاركية ، وانه في خدمة أي مبادرة تهدف الى الارتقاء وتجسين الحياة العامة للمواطن.


شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد