البرنامج الخاص بمباريات الأسود الودية و الرسمية المنقولة على الرياضية + (وثيقة)

المحرر- متابعة

مع بداية العد العكسي لمشاركة المنتخب الوطني في مونديال روسيا 2018، و استعدادا لهذا الحدث العالمي الذي يتنظره الجمهور المغربي بشغف كبير، برمجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مقابلات استعدادية ستجرى بجنيف السويسرية، إذ ستعمل قناة الرياضية على النقل المباشر فضائيا لهذه المباريات، حيث سيواجه خلالها الأسود كل من المنتخب الأوكراني بملعب جنيف بسويسرا يوم غد الخميس بداية من الساعة 18:00 بتوقيت المغرب، على أن يواجه المنتخب السلوفاكي بنفس الملعب يوم الإثنين المقبل في نفس التوقيت، أي 18:00، ثم في الأخير سيواجه المنتخب الاستوني يوم السبت 09 يونيو بداية من الساعة الرابعة عصرا بملعب “لي كوك أرينا” بـ” تالين” عاصمة إستونيا .

وارتباطا بذات الحدث، أي المونديال، ستعمل القناة الرياضية الارضية على النقل المباشر للمقابلات الرسمية التي سيخوضها المنتخب الوطني بروسيا، في إطار هذا الحدث العالمي، و الذي سيواجه خلاله كل من المنتخب الإيراني (15 يونيو 2018 على الساعة 15.00 بتوقيت غرينتش)، و منتخب البرتغال (20 يونيو 2018 على الساعة 12.00 بتوقيت غرينتش) ، و المنتخب الإسباني (25 يونيو 2018 على الساعة 18.00 بتوقيت غرينتش)، وفق ما هو موضح في البرنامج المسطر أسفله (الوثيقة).

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد