بعد الحركة اللارياضية التي أصيب على إثرها صلاح مغاربة يحذرون راموس من الدبابة أمرابط + (صورة)

المحرر

حذر عدد من الفايسبوكيين المغاربة المدافع الإسباني و عميد الريال مدريد “سيرجيو راموس” من إعادة الكرة التي فعلها مع محمد صلاح مرة أخرى مع اللاعبين المغاربة حيث جاء في التدوينة الساخرة: “الى المسمى سيرجيو راموس ..جرب حظك مع الدبابة الموغريب و تفرج لاما يشق لوالديك العمود الفقري”، في اشارة الى نجم ليغانيس نور الدين أمرابط الذي يعد من أكثر لاعبي الاسود مشاكسة و ازعاجا للمدافعين في الليغا هذا الموسم ، حيث تسبب هذا الموسم في بطاقة صفراء لمدافع البارصا و المنتخب الاسباني جيرار بيكي حرمته من لعب مباراة فلنسية الهامة بسبب جمع 5 انذارات.

وكانت صفحات فايسبوكية مصرية وعربية قد شنت حملة قوية ضد “سيرجيو راموس”، بعد تعمده اصابة مهاجم ليفربول محمد صلاح و حرمانه من اتمام مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا ، التي تعد الاولى في مشوار اللاعب المصري، حيث انهالت عبارات السب و الشتم ضد راموس ، حيث تصدرت هاشتاغات “ابن الوسخة” و “راموس الكلب” ، الترندات الأكثر تداولا على موقع التواصل “تويتر “.

 

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد