باسو يستنكر اتهام زملائه بالتباهي…وهذا هو تحدي”انعيدوا كاملين”

المحرر وكالات

 

قال “محمد باسو” أحد الفنانين الفكاهيين المغاربة للأناضول “نحن بصدد الإعداد لعروض فنية قادمة، في مدينة مراكش، ولقيت فكرة (نعيدو كاملين) ترحيبًا طيبًا من كثير من الفنانين”.

 

وأضاف باسو “الغرض من هذا التحدي هو الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأسر، وإدخال الفرح إلى قلوب أبنائهم بمناسبة العيد الكبير”، معتبراً أن “الفنان يجب أن يكون قدوة لغيره من القادرين على المشاركة في هذه المبادرة، وإسعاد المحتاجين في هذا العيد ومناسبات أخرى”.

 

وتابع “هكذا بدأ عدد من الفنانين المغاربة في التحدي، والتصريح بعدد الأضاحي التي يتكلف بها كل واحد منهم ويشهدون الناس على أنفسهم، فيما اختار آخرون أن يشاركوا في المبادرة دون التصريح بقيمة ما سيساهمون به، وفي نيتهم أن إخفاء الصدقة أفضل اتقاءً للرياء”.

 

واستنكر باسو اتهام بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي له ولزملائه بالرياء والتباهي، قائلًا “لا يعلم ما بالقلوب إلا الله، وهو أدرى بمن في قلبه رياء، ومن كان صادقًا، من أجل تشجيع غيره على الخير والتعاون على البر”.

 

و قرر عدد من الفكاهيين الشباب والفنانين المغاربة، إدخال الفرح إلى قلوب المعوزين من مواطنيهم في “العيد الكبير” (الأضحى)، بتحدي إنساني أطلقوا عليه “نعيدو كاملين”، عوضا عن عروضهم الفنية الكوميدية.

زر الذهاب إلى الأعلى