في ليلة عودة رونالدو.. ريال مدريد يعتلي “الليغا” مؤقتًا بخماسية

المحرر وكالات

 

اكتسح ريال مدريد، اليوم السبت، ضيفه أوساسونا بخمسة أهداف لهدفين في المباراة التي جرت بينهما على ملعب “سانتياغو بيرنابيو” في العاصمة مدريد، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

 

وشهدت المباراة عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو للمشاركة أساسيًا في المباراة بعد فترة غياب لمدة شهرين، إثر إصابة تعرض لها مع منتخب بلاده في نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت مؤخرًا في فرنسا.

 

وبادر الملكي صاحب الأرض والجمهور بتسجيل هدف مبكر عن طريق نجمه العائد للملاعب في الدقيقة السادسة ليحرز رونالدو أول أهدافه في الموسم الحالي.

 

وأضاف دانيلو لويز دا سيلفا الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة 41، ثم تمكن سيرخيو راموس من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بتقدم الملكي بثلاثية نظيفة.

 

ولم تتغير الأمور كثيرًا في شوط المباراة الثاني عن سابقه، وأضاف البرتغالي كليبر بيبي، والكرواتي لوكا مودريتش الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 56 و62.

 

وتمكن أوساسونا من تسجيل هدفيه عن طريق أوريول رييرا، وديفيد جارسيا في الدقيقتين 64 و78.

 

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 9 نقاط يعتلي بها قمة المسابقة مؤقتًا، انتظارًا لما ستسفر عنه مباراتا لاس بالماس مع إشبيلية، وبرشلونة مع ديبورتيفو ألافيس.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى