أمن مراكش يعتقل عصابة استولت على مجوهرات بالملايين

المحرر ـ متابعة

كشفت مصادر إعلامية، أن  التحريات و الابحاث  التي باشرتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، أدت  إلى فك لغز جريمة تتعلق بالسرقة الموصوفة كانت مسرحا لها فيلا بحي تاركة، حينما قام مجهولان يوم 9 ماي الجاري باقتحام فيلا وتكبيل الخادمة مع تكميم فمها بشريط لاصق قبل الاستيلاء على صندوق حديدي به كمية من الحلي الذهبية ومبالغ مالية بالإضافة لهاتفين محمولين وآلة تصوير.

ووفق ذات المصادر، فإن التحقيقات الميدانية المنجزة في القضية مدعومة بالخبرات التقنية والعلمية لتقنيي مسرح الجريمة مكنت من تحديد هويتي الجناة ومكان تواجدهما حيث تسنى إيقافهما خارج مدينة مراكش من طرف فرقة خاصة تابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية واسترجاع معظم المسروقات، كما تم إيقاف مشتبه فيهما آخرين شاركا الموقوفين التخطيط للعملية بالإضافة لصائغ كان قد اقتنى بعضا من المجوهرات المسروقة.

المصادر أكدت أنه تم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية لحاجة البحث المنجز تحث إشراف النيابة العامة المختصة، والذي بين أن أحد المشتبه فيهما الرئيسيين يشكل مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل السرقة الموصوفة.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد