هذا هو الموقف الأكثر إحراجاً ليلة زفافك.. كيف تتصرّفين؟

المحرروكالات

 

بفستان الزفاف الأبيض الجميل، والحذاء العرائسي، والأكسسوارات، والمجوهرات، أصبحت جاهزة للارتباط بشريك حياتك. ولكن ماذا إن بدأت دورتك الشهرية في اليوم الذي تنتظرينه منذ سنوات ربما؟ كيف ستتعاملين مع هذا الطارئ غير المتوقع، وتحافظين على روعة جمالك في يوم زفافك؟ ببساطة لا تقلقي وحافظي على هدوئك. لمساعدتك، إليك بعض نصائح الخبراء لتتعاملي مع عادتك الشهرية وزفافك بطريقة مثالية، دون أن يعرف الناس بهذا السرّ الصغير.

تفادي عادتك الشهرية

يقول الخبراء إن أغلب الفتيات يحدّدن موعد زفافهن، بحيث لا يتزامن مع موعد عادتهن الشهرية. ولكن الاحتمالات تظل قائمة بأن تبدأ عادتك الشهرية قبل يوم الزفاف. في حالة مشابهة، الأفضل أن تستشيري طبيباً نسائياً، وأن تتناولي الأدوية المناسبة لتأخير موعد الدورة الشهرية. زوري الطبيب قبل شهرين من زفافك، لتضمني عدم تزامن المواعيد. لا تختاري أدوية من تلقاء نفسك، لأنها قد تصيبك بالغثيان ونزف غير منتظم. وقد تسبب بعض الشوائب في بشرتك، وحتى الاكتئاب.

ناقشي الأمر مع الشريك

يجب أن تتكلمي مع العريس، وأن تطلعيه على الوضع الجديد، إذ إنه ينتظر ليلة الزفاف مثلك تماماً، أو حتى أكثر منك! أطلعيه على المشكلة، فقد يقدم لك النصيحة المفيدة.

احتفظي بالسرّ لنفسك

من جديد، فقط أخبري العريس، واحتفظي بالسر بينكما. واحرصي على أن تتخذي الاحتياطات اللازمة لتفادي أيّ نتائج غير مرغوبة، وسترين أن الامر سيمر بسهولة.

احتياطات يوم الزفاف

• اطلبي من صديقتك الموثوقة أن تبقي انتباهها على فستانك لترى أيّ بقع محتملة.
• تفادي ارتداء الكعب العالي كثيراً واحصريه بفترة الحفل وأقلّ إذا أمكن، لأنه قد يسبب تشنجات إضافية في قدميك.

زر الذهاب إلى الأعلى