معطلو الداخلة يحتجون أمام أكبر وحدة لتجميد الأخطبوط بالمدينة

المحرر _ الداخلة

 

نظمت تنسيقية العهد للمعطلين بالداخلة، أمس الخميس وقفة إجتجاجية آخرى أمام أكبر وحدة لتجميد الأخطبوط بالداخلة “شركة كولدن كولف”ن حيث ردد المتظاهرون  شعارات تطالب بالحق في العمل منددين بمشكل البطالة وانتشاره بكثرة في صفوف الشباب الحاصلين على الشواهد.

 

 وتاتي هذه الوقفة ضمن البرنامج النضالى التصعيدي للتنسيقية، التي تتشبث بمطالبها المتجلية في توفير الشغل ورفع التهميش ومحاربة سوء التدبير.

 

كما نددوابالتقرير المصور الذي بثته قناة العيون الجهوية المعنون ب “القطاع الخاص بالداخلة يقلص من مشاكل البطالة المنتشرة في المدينة  والذي ركز على وحدة تجميد مملوكة  لشخص يدعى سعيد اللحية والذي يدعي الإستثمار بالمدينة وتشغيل شبابها وإعطائهم الأولوية في العمل داخل وحدات التجميد لأنها دعاية كاذبة انخرطت فيها القناة ، كما نددو في الوقت نفسه بالوضع المأساوي الذي يعيشونه بجهتهم و قتامة المشهد السياسي الذي يرخي بضلاله ويكرس عطالتهم.

 

وفي الاخير تم التطرق في مداخلات أعضاء التنسيقية على ان لا التسويف ولا المماطلة ستثنيهم عن سبيل النضال حول ملفهم المطلبي العادل والمشروع ،وعدم تكليف إذاعة العيون نفسها يوما عناء تغطية الوقفات الإحتجاجية المطالبة بالحق في الشغل والعيش الكريم والمسيرات التي تجوب المدينة في ضرب صارخ لمهنية العمل الصحفي وابجديات العمل الموضوعي والنزيه رغما انها تمول من جيوب المواطنين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى