هذه تفاصيل اعتقال شاب اغتصب خطيبته القاصر

المحرر- متابعة

أوقفت عناصر الضابطة القضائية لدرك تمزكدوين، يوم اول أمس الاثنين 30 ابريل، عشرينيا بتهمة التغرير بقاصر والعلاقة الجنسية خارج اطار الزواج والمرتب عنها حمل، وذلك بعد أن تقدم والد قاصر بشكاية في الموضوع أكد فيها أن ابنته تعرضت للاغتصاب من طرف خاطبها الذي تخلى عن وعده لها بالزواج بعد خطبة وفق الأصول والعادات الجاري بها العمل لدى أهل البلدة.

وبحسب مصادر عليمة للجريدة، فان المتهم المسمى (لحسن. إع) البالغ من العمر 26 سنة والقاطن بدوار تماروت بجماعة اروهالن، أقدم على خطبة الضحية قبل ثلاثة أشهر من الآن الا أنه وفي اطار العلاقات الوجدانية السرية خارج البيت استطاع الايقاع بها في احضانه ومارس الحنس معها قبل توثيق الزواج بينهما، لتخبر الضحية المزدانة سنة 2001 بدوار التابية بجماعة أفلايسن، والدتها بالموضوع والتي اطلعت زوجها هي الأخرى بالموضوع وحاول اقارب الطرفين إقناع الخطيب بتوثيق الزواج خاصة أن خطيبته حامل، الا أن والدته وبدريعةزالتقاليد والعادات حالت دون ذلك، مما اضطر معه والد الضحية الى وضع شكاية في الموضوع لدى الضابطة القضائية لدرك تمزكدوين.

والى ذلك تم اقتياد الظنين الى مركز الدرك الملكي وتم الاستماع له في محضر قانوني بناء على تعليمات النيابة العامة في الموضوع تضمن اعترافاته التلقائية في المنسوب اليه، وتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية الى حين تقديمه امام أنظار وكيل الملك ليقرر مايراه مناسبا في الموضوع.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد