سلفي سابق مخمور يتسبب في “عربدة” بمدينة فاس والأمن يدخل على الخط

المحرر ـ متابعة

كشفت مصادر إخبارية، أن مصالح الشرطة القضائية بمدينة فاس، قدمت  المدعو”ع. المجاهدي” وهو معتقل سلفي جهادي سابق ، وعضو عصابة إجرامية، متورطة في الترحيل العقابي، تابعة للتنظيم الإرهابي “الدولة الإسلامية”، والتي تم تفكيكها بتاريخ 22 غشت 2014 والذي تم إخلاء سبيله يوم 23 غشت 2016 بعد إستيفائه لسنتين من عقوبته الحبسية ،  تم تقديمه أمام النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بمدينة فاس. وذلك بتهمة السكر العلني وحيازة سلاح أبيض بدون سند قانوني، حيث تم حبش المعتقل بسجن “بوركايز” بنفس المدينة.

واشارت المصادر أن توقيف المدعو “ع.المجاهدي”، تم يوم 26 ابريل 2018 وهو في حالة سكر من طرف الدائرة الاولى للشرطة بمدينة فاس، وذلك بعد شكاية مقدمة ضده من طرف المدعوين “أ.إ”و”ح.ن”، هذا الأخير اتهمه بسلبه هاتف سامسونج اس8 ومبلغ مالي قدره 180 درهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وكذلك إلحاق خسائر مادية متمثلة في تكسير الواجهة الزجاجية لمقهى “الامارات” المتواجدة بشارع الموحدين، والتي هي في ملكية “أ.إ” السالف الذكر.

وأشارت المصادر ذاتها الى انه وخلال المواجهة بين المشتبه فيه والمشتكين أنكر المشتكون تعرضهم للاعتداء.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد