إطلاق حملة “حرر بيتك من دوزيم”

المحرر- متابعة

أطلق نخبة من رواد مواقع التوصل الاجتماعي حملة جديدة لمقاطعة القناة الثانية، بعد الحملة التي شنها المغاربة على المنتجات الثلاثة.

ودعا عدد من المغاربة إلى تحرير البيوت من القناة الثانية، حيث جاء في إحدى الصفحات الفايسبوكية: ” تبدأ حملة مقاطعة وحذف القناة الثانية بتاريخ 1 ماي 2018..المرجو إعادة التغريدة في جميع القروبات والصفحات حتى تبدأ الحملة فعليا ، فالقناة طغت وتمردت ووصل بها الحال الى نشر الدعارة واستهداف الأعراض في بيوت المسلمين …بارك الله فيكم حرر بيتك من دوزيم”.

في موضوع آخر، شهدت حملة مقاطعة منتجات “افريقيا، سيدي علي، وسنطرال”، تفاعلا كبيرا من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومن قبل الفنانين المغاربة الذين قاطعوا بدورهم المنتجات الثلاثة تنديدا بغلائها، ويتعلق الأمر بكل من أسماء لمنور، دنيا باطما، جميلة البدوي، وغيرهم من الأسماء التي انخرطت في الحملة.

يذكر أن هذه الحملة ليست الأولى من نوعها في المغرب، بل سبقتها حملات مقاطعة لمنتوجات وخدمات مجموعة من الشركات، كما هو الحال بالنسبة لشركات الاتصالات قبل ثلاث سنوات، بعد أن قامت بحظر تطبيقات الاتصال الصوتي عبر الإنترنت.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد