انتقادات لاذعة للدوزي بسبب عدم دعمه للمقاطعين

المحرر- متابعة

هاجم محبو الفنان عبد الحفيظ الدوزي، بسبب عدم مشاركته في حملة المقاطعة، التي يشنها مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي على 3 منتوجات مغربية والمتمثلة في شركة المحروقات ”أفريقيا”، مياه “سيدي علي”، وحليب “سنطرال”.

وغضب متابعو الدوزي من نجمهم المفضل مؤكدين أنه في الوقت الذي كانوا دائما يقفون إلى جانبه ويساندونه، تخلى عنهم بعدم مساندته .

وانهالت التعاليق السلبية عبر موقع “إنستغرام” من قبل جمهوره معبرين عن عدم استيعابهم لصمت الدوزي، قائلين “كلكم وليتو خونة راه ولاد الشعب هما لي طلعكوم ملي دبا حتجنكم ما عقلتوش علينا آلله ياخذ فيكم الحق”، وأخرى”دوزي ملي ماضامنش مع الشعب طااح من عيني”، بينما طالبت أخرى بمقاطعة النجوم المغاربة بعد إنهاء حملة المقاطعة هذه بـ” كنت كانتوقع انك تكون اول المقاطعين من الفنانين ساعة خسارة مقاطعون لأجلك ياوطن “unfollow”.

وتساءل آخرون إن كان الدوزي ينتمي إلى أبناء الشعب أم لا بقولهم: “صاافي مابقيتيش ولد الشعب ا عبد الحافيظ؟؟”.
يشار إلى أن رواد مواقع التواصل الإجتماعي شنوا حربا على كل النجوم المغاربة الذين لم يعبروا عن تضامنهم ومساندتهم لشعبهم بـ”هاشتاغ مقاطعون”، بما فيهم المغربي سعد لمجرد.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد