شيخ سلفي ينضم إلى حملة المقاطعة الشعبية

المحرر- متابعة

انضم الشيخ السلفي الكبير الشريف الحسن بن علي الكتاني، المعروف لدى العموم بـ”حسن الكتاني”، إلى حملة المقاطعة الشعبية لـ”سنترال” و”سيدي علي” و”إفريقيا”، التي دشنها منذ أيام نشطاء مغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب “الكتاني” في تدوينة له على صفحته الشخصي على الـ “فيسبوك”، “جلسنا في المطعم لنتغذى فجاء النادل بقارورتي ماء سيدي علي. قلنا له نحن مقاطعون!”.

وأضاف الشيخ السلفي الكبير، أنهم سألوا النادل هل عندهم بالمطعم ماء “سيدي حرازم” أو غيره، فأجاب النادل بالنفي، فطلب “الكتاني” ورفقته ماء النبور، واصفا إياه “فيه الخير والبركة”.

وختم الشيخ “حسن الكتاني” تدوينته وتأكيدًا منه على مقاطعته وتضامنه مع الحملة الشعبية للمقاطعة، قائلا “نحن من الشعب والشعب منا”.

وفاجأت حملة المقاطعة الشعبية التي انطلقت من مواقع التواصل الإجتماعي، الجميع وكبدت الشركات التي تمت مقاطعة منتوجاتها خسائر فادحة، حيث انضمت إلى حملة المقاطعة الشعبية، أسماء وازنة على جميع المستويات والأصعدة، سواء المنتمية “الأسماء” إلى الوسط الفني، الديني، السياسي، والثقافي.

وجاء النص الكامل لتدوينة الشيخ “الحسن بن علي الكتاني” كالتالي

“جلسنا في المطعم لنتغدى فجاء النادل بقارورتي ماء سيدي علي. قلنا له نحن مقاطعون! فهل عندكم سيدي حرازم او غيره؟ قال: لا.قلنا هات ماء من الصنبور ففيه الخير و البركة”.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد