مشتكيات توفيق بوعشرين يتغيبن عن ثامن جلسات محاكمته

المحرر ـ متابعة

كشفت مصادر اعلامية، عن غياب كل مشتكيات توفيق بوعشرين، مدير صحيفة أخبار اليوم وموقع اليوم 24، عن ثامن جلسات محاكمته التي تجري في هذه الأثناء من مساء اليوم الجمعة، والتي لازالت في أولى مراحلها فيما يتعلق بتقديم دفاع الطرفين دفوعه الشكلية قبل الانتقال إلى تعقيب النيابة العامة على هذه الدفوع، بعدها تدخل المحكمة في مرحلة استنطاق المشتكيات وبوعشرين.

ووفق ما افادت به المصادر، وحسب ما أعلن عنه بوشعيب فارح قاضي هيئة الحكم القاعة 7 بمحكمة استئناف بالدار البيضاء، في أعقاب نداءه على المشتكيات، بغاية تسجيل حضورهم قبل الدخول في تفاصيل ثامن جلسات محاكمة بوعشرين، عن غياب كل من حنان بكور ومارية مكريم وكوثر فال وصفاء زروال ووصال طالع وأنيسة بداح ونعيمة لحروري وخلود جابري وأسماء حلاوي وعفاف برناني وابتسام مشكور وأمال الهواري وأسماء اكريميش.

المصادر اضافت أن ممثل النيابة العامة كان قد صرح خلال سابع جلسات محاكمة بوعشرين، التي جرت أطوارها مساء امس الجمعة، بأن سيحرص على تطبيق كل العقوبات المنصوص عليها في القانون والجزاءات المتعلقة بالغياب عن جلسات محاكمة توفيق بوعشرين.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد