العداء المغربي الدولي هشام بوركيبة ابن عمالة المحمدية يتالق في العديد من السباقات الاوروبية

 

المحرر

 

حقق العداء المغربي الدولي هشام, بوركيبة نتائج جيدة بالعديد من المحافل الدولية حيث احتل الصف الاول في سباق ١٠ كلم على الطريق بميلانو في العاشر من شهر ابريل ٢٠١٦ و الرتبة الثانية في سباق نصف ماراطون جينوفا الايطالية في ٢٩ من شهر يناير ٢٠١٦ كما حقق الرتبة الاولى في سباق ١٠ كلم بميلانو في ٢٨ من شهر غشت ٢٠١٥ .

 

بالاضافة الى ذلك فقد تمكن العداء المغربي الدولي هشام بوركيبة من البروز بشكل ملفت هذه السنة في العديد من السباقات الوطنية حيث احتل الرتبة الخامسة في سباق ١٠ كلم المنظم من طرف شركة اسطا كما احتل الرتبة الثانية بسباق ١٠ كلم بالجديدة بالاضافة الى حلوله خامسا في سباق ١٠ كلم بابن سليمان.

 

كما يستعد البطل المغربي الدولي هشام بوركيبة للمشاركة نهاية شهر ماي الجاري في سباق نصف ماراطون ميلانو الدولي استعدادا للمشاركة في ماراطون شيكاغو بالولايات المتحدة الامريكية ٢٠١٦.

 

و في لقاء خاص مع العداء المغربي الدولي هشام بوركيبة اعرب عن اعتزازه الكبير بمغربيته و افتخاره كونه ابن مدينة المحمدية منبع الابطال الدوليين و العالميين كما انه تلقى عروضا من اجل حمل العديد من الاقمصة الاوروبية الا ان حبه لوطنه كان اكبر من ذلك رغم ظروف العيش القاسية التي يمر بها هذا البطل و من هذا المنبر وجه رسالة شكر و تقدير الى السيد عزيز اخنوش وزير الفلاحة على دعمه الكبير له و مساعدته على تحقيق هاته الانجازات كما وجه رسالة شكر وتقدير الى السيد علي سالم الشكاف عامل صاحب الجلالة على اقليم المحمدية الذي ومنذ مجيئه اليها عرفت المدينة تحقيق العديد من المشاريع التنموية و الاقتصادية و الاجتماعية و الرياضية. كما وجه طلب الدعم من اجل الاستعداد في احسن الظروف وخصوصا مشكل السكن الذي يعد مشكل اساسي بالنسبة اليه حيث انه متزوج و اب لطفلتين و نظرا للظروف الصحية بدور الصفيح خصوصا دوار لشهب بالمحمدية الذي يضم العديد من الطاقات الواعدة و التي تعاني في صمت. كما اهدى هاته الانجازات الى الرياضي الاول صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و ايده كما وجه له اسما التبريكات بمناسبة عيد ميلاد الامير و لي العهد مولاي الحسن حفظه الله و اطال في عمره.

زر الذهاب إلى الأعلى