العيون تحتضن تظاهرة كبرى لتنبيه المنتظم الدولي من تحركات البوليساريو

المحرر ـ متابعة

كشفت مصادر اعلامية، أن مدينة العيون كبرى حواضر الصحراء، تعيش  علي وقع تحضيرات من أجل لقاء سيجمع الأحزاب السياسية والنقابات المهنية وفعاليات المجتمع المدني وشيوخ القبائل الصحراوية وساكنة جهة الصحراء، يوم غد الإثنين، في رد صريح على خروقات جبهة البوليساريو ومن ورائها الجزائر.

المصادر اوردت أن اللقاء سيشهد حضور مكونات الطيف السياسي والنقابي والمدني، للرد على خرق وقف إطلاق النار الذي تقوم به البوبيساريو الجزائر في المنطقة العاجلة.

المصادر اضافت ان هذا اللقاء رسالة لأعداء الوحدة الترابية المغربية مفادها أن المغرب لن يقبل أي تغيير على الأرض، ومستعد للرد بحزم على كل تحرك يرمي إلى ذلك.
يذكر أن الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني سوف يكون حاضرا في اللقاء الذي من المنتظر أن يخرج برسالة قوية من مدينة العيون إلى المنتظم الدولي في تحمل المسؤولية في كبح ملشيات البوليساريو .وأن الوحدة الترابية خط أحمر وأن أكبر تنازل هو حكم ذاتي تحت السيادة المغربية

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد