كرانس مونتانا: هكذا أهانت الشركة المكلفة بالتواصل الصحافيين المغاربة

المحرر من الداخلة

 

علمت المحرر من مصادر اعلامية، أن الشركة المكلفة بالتواصل التي تتعاقد مع كرانس مونتانا في اطار صفقة غير مفهومة استمرت منذ أول نسخة الى اليوم، قد طالبت من بعض الصحافيين المغاربة مغادرة الداخلة يوم غد الاحد، في وقت لازالت فعاليات المنتدى مستمرة.

 

و حسب مصادرنا، فان مغادرة هؤلاء الصحافيين للداخلة يوم غد، سيحول دون تغطيتهم لتتمة فعاليات المنتدى على ظهر الباخرة الفخمة التي تصرف عليها الملايين، الشيء الذي سيحول دون أن يتمكن بعض المغادرين من تحقيق مقصدهم الاساسي، و المتمثل في قضاء بقية ايام المنتدى في الباخرة.

 

 

و قد طالبت الشركة المعلومة من بعض الصحافيين فقط مغادرة الداخلة، و من بينهم الطاقم الاعلامي لتلفزيون تيلي ماروك، الذي يمتلكه رشيد نيني، بينما سمحت لصحافيين اخرين بالبقاء، و هو ما يعكس الانتقائية و التمييز بين المنابر الاعلامية، و ينم عن سوء التدبير و الفشل الذي تخلله المنتدى.

 

من جهة اخرى، اكدت مصادر اعلامية، على أن احدى المسؤولات على الشركة المكلفة بالتنواصل، قد تجاوزت يوم امس اختصاصاتها، و بدات تملي على مبعوثي وكالة المغرب العربي للانباء عملهم، حيث كانت توجههم نحو الخط التحريري و المواد الاعلامية التي ترغب فيها الشركة.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى