رونار يقرر مقاضاة محسن متولي

المحرر- متابعة

مباشرة بعد الخرجة الغير مفهومة للاعب الريان محسن متولي، قرر الناخب الوطني “هيرفي رونار” ، متابعة نجم الريان القطري قضائيا، على خلفية الإتهامات التي وجهها له متولي في تصريح خص به صحيفة الوطن اليوم الخميس 15 مارس.

وقال الناخب الوطني في بلاغ له عبر “الفايسبوك”:  “كبريائي و اسمي لا يسمحان لي بعدم القيام بأية ردة فعل تجاه تصريحات اللاعب محسن متولي، لذلك قررت متابعته بسببها”.

و تابع رونار “منذ عشرة سنوات و أنا في أفريقيا و لم يسبق لي استدعاء أي لاعب بفضل التدخلات، “المكافآت” ليست من مبادئي و ليست جزء ا من طريقتي في التعامل”.

و أضاف الثعلب أن متولي “لم يستهدف شخصه فقط، بل أساء أيضا للاعبي المنتخب الوطني الذين يتم استدعاؤهم لحمل قميص الأسود”.

وكان محسن متولي قد صرح في حوار له مع صحيفة “الوطن” الرياضي، قدرته على العودة مجددا لحمل قميص المنتخب المغربي، لكن بشروط أبرزها ربط علاقة صداقة مع وكيل لاعبين مقرب من المدرب، أو إعطاء مكافأة للانضمام إلى عرين أسود الأطلس.

وأضاف متولي: “لن أتحدث عن نفسي..لكن أستغرب وبشدة غياب الثنائي يوسف العربي وعبد الرزاق حمد الله عن قائمة المنتخب الوطني رغم تألقهما اللافت للأنظار، وأرى أن عدم تواجدهما خلال الاستحقاقات الأخيرة عيب”.

وشدد محسن متولي على أن الدفاع عن قميص المنتخب الوطني المغربي يحتاج بالضرورة إلى وساطة، ليس فقط خلال العهد الحالي بل الأمر نفسه تكرر في الماضي مع عدد من الأسماء الكروية.

زر الذهاب إلى الأعلى