الناظور..اعتقال شاب نصب على أكثر من 36 فتاة مغربية عبر “واتساب” و”فيسبوك”

المحرر ـ متابعة

كشفت مصادر إعلامية، أن مصالح الأمن بالناظور، نجحت في اعتقال شاب في الثلاثينيات من عمره، بتهم الابتزاز والنصب على فتيات مغربيات وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي “فسيبوك”، وتطبيق “واتساب””.

ووفق المصادر ذاتها، فإن الأبحاث والتحريات التي قامت بها العناصر الأمنية، واستنادًا بإفادات الدرك الملكي التابع لسرية مركز بني سيدال إقليم الناظور، تم اعتقال الشاب الثلاثيني، الذي قام بالنصب  على أكثر من 36 فتاة ينحدرن من مختلف مدن المغرب وأغلبهم من الناظور وأغادير وتطوان.

واضافت المصادر، فقد كان الموقوف يقوم بإنشاء علاقات إاتراضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل استمالة ضحاياه من الفتيات والنساء، بدعوى أنه يريد الزواج بهن، مما يجعلهن لقمة سهلة بين يديه لابتزازهم والنصب عليهم بعد طلبه لهم بإرسال مبالغ مالية.

هذا وأكدت المصادر على أنه قد تم تقديم الموقوف على عناصر الضابطة القضائية في الناظور، قصد التحقيق معه، قبل إحالته على أنظار العدالة للنظر في التهم المنسوبة إلية

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد