النيابة العامة تحيل “فيديوهات بوعشرين” على هيئة المحكمة

المحرر ـ متابعة

أكشفت مصادر اعلامية، أن الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمدينة الدار البيضاء، أكد أن  جميع الفيديوهات التي يتابع على خلفيتها توفيق بوعشرين، مدير نشر جريدة “أخبار اليوم” و”اليوم 24″، وجميع وثائق الملف جاهزة و قد تمت إحالتها على هيئة محكمة الاستئناف التي تبث في الملف.

ووفق ذات المصادر، فقد أكد النائب العام ،خلال جلسة، يوم الخميس 15 مارس 2018، بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء،أن النيابة العامة جاهزة لمناقشة الملف، موضحا أن المحاكمة العادلة تتطلب سرعة الإنجاز.

وفي ذات السياق، اضافت المصادر، أن القاضي، قرر الاستجابة لملتمس هيئة دفاع بوعشرين، تأجيل الجلسة من أجل الاطلاع على الملف وإعداد الدفاع، إلى غاية أسبوعين.

وأضاف المصدر ذاته أن القاضي قرر بعد انطلاق الجلسة المناداة على المشتكيات والمصرحات للتأكد من حضورهن، ويتعلق الأمر بكل من أمال هواري، وأسماء حلاوي وخلود جابري، وحنان باكور وعفاف برناني ووداد ملحاف وماريا مكرم ونعمية الحروري، مضيفا أن وصال طلال، وسارة المرس، وابتسام مشكور، وكوثر فرح، ووصال طلاع، تخلفن عن الحضور.

وأشار المصدر نفسه إلى أن القاضي أعلن سحب المحامي الطيب لزرق، الذي سبق وأكد انسحابه من هيئة الدفاع عن توفيق بوعشرين، إنابته عن هذا الأخير في هذا الملف.

للغشارة فقد قرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، قد توجيه تهم إلى توفيق بوعشرين مدير نشر جريدة “أخبار اليوم”، وتحديد يوم 8 مارس الماضي موعدا لمحاكمته أمام غرفة الجنايات.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد