لهذا السبب يهاجم الاعلام الجزائري الصحافية جوهرة لكحل

المحرر ـ متابعة

وصف عدد من المنابر الإعلامية الجزائرية، الصحافية جوهرة لكحل، بكونها قد أساءت للجزائر من خلال برنامجها “ملف للنقاش” الذي يعرض على قناة ميدي 1، معتبرة بأنه “تضمن إساءات وأكاذيب ومغالطات كبيرة ضد بلدها الجزائر”.

وكشفت بواية “الشروق”الإلكترونية، أن الإعلامية الجزائرية  إنه “لا أحد يعلم حتى الآن السبب الذي يضطر جوهرة لكحل لتقديم مثل هذه البرامج علما أن قناة ميدي 1 التي فقدت في رأيها ” الكثير من رصيدها وشعبيتها ولم يعد أحد يهتم بمشاهدتها ولا حتى بالاستماع لإذاعتها”.

المصدر ذاته، اتهم قناة يدي1 بأنها  ” تقدم أرقاما خاطئة وغير حقيقية حول واقع الاقتصاد كما تتجاهل الحراك الشعبي ،لكن في المقابل، تضيف البوابة “حين تتعرض للجزائر، تجد من المحللين والخبراء من يتجاوز الكلام عن الواقع ويخترع الأكاذيب للنيل من سمعة الجزائر لتكتمل الصورة مع جلب مذيعة أو صحفية جزائرية لممارسة التشفي وحتى يقال “وشهد شاهد من أهلها”.

وطالبت البوابة المذكورة، من الصحفية الجزائرية الاعتذار، حيث قالت “هل يمكن لجوهرة لكحل، أن تعتذر عن هذه البرامج وهل الأسئلة التي تقدمها لضيوفها بريئة تماما ومن محض تفكيرها أم أنها مكتوبة لها بإتقان للنيل من بلدها؟”.

زر الذهاب إلى الأعلى