الإنهاك بدا واضحا على بوعشرين في جلسة أمس

المحرر- متابعة

بدا على الصحافي توفيق بوعشرين مدير نشر صحيفة “أخبار اليوم” يوم أمس (الخميس) الإنهاك داخل قاعة محكمة الإستئناف بالدارالبيضاء عندما كان داخل القفص الزجاجي ، قبل أن يطلب منه  القاضي للمثول أمامه، وووقف بوعشرين أمام القاضي وإلى جانبه بعض المحامين.

وبتابع بوعشرين بعدة تهم من بينها الإعتداءات الجنسية وكذلك الإغتصاب والإستغلال ، وحضر عدد كبير من المحامين سواء لمؤازرة الضحايا أو بوعشرين . كما حضر عدد كبير من الصحافيين بعضهم من خارج المغرب.

كما عرفت الجلسة حضور عدد من الوجوه السياسية من ضمنهم عبد العالي حامي الدين، القيادي في حزب العدالة والتنمية، والبرلمانية  آمنة ماء العينين من العدالة والتنمية وكذا، وبثينة القروي، بالإضافة إلى حنان رجاب البرلمانية عن الاتحاد الاشتراكي وعضوة النقابة الوطنية للصحافة .

و كانت قد إندلعت مشادات بالأيدي بين محامي بوعشرين محمد زيان ومحامي المشتكيات جواد بنجلون التويمي، وذلك بعدما دفعه زيان وأخذ منه الميكروفون عندما تدخل بنجلون معترضا على طلب تقدم به زيان يتمثل في أخذ الكلمة قبل الشروع في الملف من قبل المحكمة. وأدى ذلك إلى رفع الجلسة .

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد