شرطي يضطر لإشهار سلاحه الوظيفي في وجه جانح بالمحمدية

المحرر- متابعة

اضطر شرطي مرور، تابع للمنطقة الإقليمية لأمن المحمدية إلى إشهار مسدسه الوظيفي في وجه مشرمل كان يشهر سيفا كبيرا، في دروب وأزقة منطقة “القصبة” بالمحمدية وهو في حالة غير طبيعية.

وكشفت مصادر “للصباح”، أن المشرمل أرسل ثلاثة أشخاص إلى المستشفى، من بينهم طفل وسائق سيارة أجرة من الحجم الصغير، وقام بتكسير ثلاث سيارات، قبل أن يعمد إلى إلحاق الأذى بنفسه، والقيام بالعربدة بالشارع العام، وداخل المستشفى الإقليمي مولاي عبد الله.

وفي تفاصيل الحادث، وحسب إفادة المصادر ذاتها، أن المتهم كان في حالة تخدير متقدم بسبب استهلاك كمية كبيرة من حبوب الهلوسة، وعربد بأحد الشوارع الموجودة قرب مسكنه بدرب العيون بالعالية، قبل أن يقرر التوجه إلى الجهة الأخرى من المحمدية عبر الممر تحت الأرضي الموجود تحت خطوط السكك الحديدية، ليجد نفسه في ملتقى شارع الحسن الثاني وشارع بغداد، وهي المنطقة التي تعرف حركية كبيرة بسبب وجود محطة القطار والمستشفى الإقليمي على بعد خطوات قليلة.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه فور وصوله الى المكان سالف الذكر، شرع المشرمل في الاعتداء والتحرش بالنساء، قبل أن يعمد إلى إشهار سيف كبير وشرع يهدد به المارة، ليحول التهديد إلى تنفيذ، بعد أن قام بإصابة طفل في فخذه، وأصاب سائق سيارة الأجرة في يده، قبل أن يعتدي على شخص ثالث. ولم يكتف بالاعتداء على المواطنين، بل شرع في تهشيم زجاج السيارات، وتوعد أي شخص يقترب منه بالاعتداء عليه بالسيف.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة