اعتقال ابن قيادي في العدالة و التنمية متلبسا بالسرقة و مفارقة غريبة في الموضوع

المحرر الرباط

 

لازالت ساكنة بولقنادل تتذكر الضجة التي أحدثها “م.م”، الكاتب المحلي السابق لحزب العدالة و التنمية بالسهول، و العضو الحالي بمكتب نفس الحزب ببولقنادل، عندما أقام الدنيا و لم يقعدها لغاية تعبئة الساكنة للإمضاء على عريضة إحتجاجا على تدهور الوضع الامني حسبه.

 

و لأن الزمن دوّار، فقد تمكنت مكونة من عناصر دركية و عناصر من القوات المساعدة، من اعتقال نجل المناضل السالف الذكر، و هو في حالة تلبس بالسرقة باستعمال عصى كهربائية، على مثن حافلة للنقل العمومي، بين سيدي بولقنادل و الرباط.

 

المدعو “ه.م”، و بعد اقتياده الى مركز المداومة، اعترف للدركيين باقترافه لجريمة السرقة، و أقرّ بأحد شركائه الذي دعم أنه هو من مدّه بالعصى الكهربائية، ليتم وضعه رهن الحراسة النظرية قبل تقديمه على انظار النيابة العامة يوم 25 من الشهر الجاري، و التي أمرت بايداعه سجن سلا 1، في انتظار محاكمته.

 

الحادثة خلقت ردود فعل متباينة في أوساط ساكنة بولقنادل، حيث تساءل عدد من المواطنين عمّا اذا كان القيادي في العدالة و التنمية، من خلال العريضة التي وضعها رهن اشارة الساكنة للتوقيع، يحاول اخلاء الفضاء لابنه حتى يمارس السرقة دون منافسة، فيما دعاه آخرون الى الجهاد في المحيط قبل الشارع.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد