العنصر…السيارة التي وقعت بها الحادثة هي لجهة فاس-مكناس وليست لوزارة الشباب

المحرر- متابعة

كشفت مصادر عليمة للزميلة “فاس نيوز” أن السيارة التي تعرض على مثنها امحند العنصر رئيس جهة فاس مكناس والأمين العام لحزب الحركة الشعبية، مساء أول أمس الجمعة على الطريق السيار بالقرب من مدينة أصيلة، إلى اعتداء من أشخاص مجهولين، مما تسبب في أضرار كبير بها، لا تعود ملكيتها إلى وزارة الشباب والرياضة وحصل عليها عندما كان وزيرا لها خلفا لمحمد أوزين في حكومة عبد الإله بنكيران سنة 2015 كما تم تداوله.

و كشفت مصادر صحفية أن السيارة من نوع “أودي” احتفض بها العنصر بالرغم من أنه غادر الوزارة، كما أن الوزراء الذين تعاقبوا على وزارة الشباب والرياضة “استحيوا” من هذا التصرف ولم يطلبوا منه إرجاعها إلى الوزارة، حيث كان من المفروض أن يعيدها بمجرد تركه للوزارة.

وأكد ‘العنصر’ قائلا، “وللتوضيح، فإن السيارة التي استعملتها خلال تنقلي إلى مدينة طنجة للقيام بمهمة، هي في ملكية جهة فاس-مكناس وموضوعة رهن إشارتي كرئيس للجهة للقيام بمهامي الإنتدابية والتي انتخبت من أجلها”.

جدير بالذكر أن ‘العنصر’ تعرض لهجوم خطير من قبل مجهولين ليلاً على الطريق السيار بين طنجة والرباط، حيث باغته مجهولون بالحجارة ملحقين ضرراً كبيراً بالسيارة فيما أصيب هو على مستوى العين.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد