مجلس جماعة الرباط يعرض أكثر من 600 سيارة للبيع

المحرر ـ متابعة

عد بيعه لآلاف الدراجات النارية، يعتزم مجلس مدينة اللرباط عرض مئات السيارات المتواجدة بالمحجز البلدي بالمدينة للبيع.

ووفق ما أوضح محمد صديقي عمدة العاصمة في تصريحات اعلامية،  فإن المجلس الذي يترأسه سيقوم قريبا بالإعلان عن طلب عروض لبيع أزيد من 600 موجودة بالمحجز البلدي في المدينة.

وأبرز المتحدث أن هذا القرار يأتي بعد تجاوز هذه السيارات للآجال القانونية للبقاء داخل المحجز، “فالقانون يسمح ببيع السيارات التي تجاوزت السنة داخل المحجز”، وفق تعبير صديقي الذي أكد على أن امتلاء مستودع السيارات كان سببا رئيسيا في التعجيل بهذه الخطوة.

ويذكر أن مجلس مدينة الرباط قد صادق مؤخرا على مشروع اتفاقية تتعلق بإحداث محجز جماعي جديد، بالنظر إلى “الوضعية الحالية للمحجز المتواجد بمقاطعة يعقوب المنصور، والذي أصبح يعرف اكتظاظا كبيرا أصبح يتعذر معه استقبال المزيد من المحجوزات”، وفق ما جاء في المذكرة التقديمية للاتفاقية.

وسيتم إحداث المحجز في عقار تابع للملك العمومي في منطقة ولجة اليوسفية بالرباط، على مساحة تقدر ب9175 مترا مربعا في مرحلة أولى، على أن يتم لاحقا توسيع المرفق باقتناء القطع الأرضية المجاورة له، في ما تقدر الكلفة المالية للمشروع في 15 مليون درهم.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد