تقديم الهولندي المسؤول عن جريمة مقهى “لاكريم” أمام إستئنافية مراكش وسط إجراءات أمنية مشددة

المحرر ـ متابعة

كشفت مصادر اعلامية، أن تم صبيحة اليوم الأربعاء، وسط إجراءات أمنية جد مشددة، تم نقل الهولندي “غابرييل إدوين” المتهم الرئيس في قضية إطلاق النار على زبناء بمقهى “لاكريم” ، والتي أدت إلى وفاة طالب بكلية الطب والصيدلة بمراكش وجرح آخرين، من سجن لوداية إلى جنايات مراكش لعرضه أمام قاضي التحقيق في إطار التحقيق التفصيلي في الحا دثة التي حدثت مطلع شهر نونبر الماضي.

وقد شهد محيط محكمة الاستئناف بمراكش ـ وفق ذات المصادر، تطويقا أمنيا غير مسبوق، كما شهدت عملية نقل المتورط الرئيسي في هذا الملف والمسؤول عن إطلاق النار تحت إجراءات أمنية مشددة، حيث مثل قبل قليل أمام القاضي بجنايات مراكش من أجل البحث والتحقيق معه في كل ما يتعلق بهذه الجريمة الشنعاء.

للإشارة فإن جريمة إطلاق النار التي شهدها مقهى لاكريم بالمدينة الحمراء، أماطت اللثام عن علاقات دولية مشبوهة في إطار تبييض الأمول والاتجار بالمخدرات، حيث مازالت التحقيقات تكشف عن ملابسات جديدة في كل لحظة تخص هذا الملف الذي حبس الأنفاس من ثلاثة أشهر خلت، حيث من المنتظر أن تكشف التحقيقات المتواصلة مع المتهمين عن خيوط جديدة بهذا الخصوص.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد