لهذا السبب اعتقلت عناصر الدرك الملكي7 مراهقين بمنطقة الدراركة ضواحي اكادير

المحرر ـ متابعة

كشفت مصادر إعلامية، أن سبعة مراهقين، أحيلوا اليوم الثلاثاء على المحكمة الابتدائية بأكادير بتهمة السرقة المقرونة بحالة التلبس، لتصنّف القضية في خانة القضايا التلبسية.

ووفق المصادر ذاتها ، فقد جرى وضع المعتقلين  تحت تدبير الحراسة النظرية لمدة 48 ساعة، بناء على تعليمات من النيابة العامة، بمركز سرية الدرك بمنطقة الدراركة التابعة ترابيا لعمالة أكادير إدوتنان على اعتبار أن مكان السرقة يقع تحت نفوذها.

إيقاف المعنيين، تم يوم الأحد الماضي الأحد بمنطقة تكاديرت نعبادوا، الموجودة بالجماعة القروية الدراركة وذلك على خلفية ضبطهم متلبسين بسرقة قضبان حديدية بمستودعات مخصص لتخزين وصناعة وبيع مواد البناء..

لم يفطنوا قط إلى أن أعين الجيران تحرس هذا المستودع الذي أضحى مغلقا منذ فترة.. كل تحركاتهم كانت محسوبة وتحت مجهر المراقبة، وهو ما جعل متتبعين لهذه النازلة يقومون بمحاصرتهم ومن ثمة يسرعون لتقديم إخبارية إلى السلطات الأمنية، لتحلّ بعين المكان وتقوم بإيقافهم واقتيادهم إلى مركز سرية الدرك من أجل الاستماع إليهم.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد