بسبب صلاة الفجر..القباج يهاجم وزراء حزب اخنوش و يتهمهم بأنهم ضد أسلمة المجتمع

المحرر ـ متابعة

دخل الشيخ السلفي حماد القباج على خط النقاش الدائر حاليا ، والذي خلفته تصريحات الطالبي العلمي وزير الشباب والرياضة المانعة لأداء صلاتي الفجروالجمعة في المخيمات .

وشن القباج  في تدوينة نشرها على حسابه بالفايسبوك هجوما عنيفا على وزراء حزب ‘التجمع الوطني للأحرار’ بكونهم يريدون تسييس الدين، واتعمعم بأنهم ضد أسلمة الدولة.

و أضاف القباج ” السيد محمد الطالبي العلمي لصلاة الفجر والجمعة .. يحمل في توقعي رسالة سياسية أيديولوجية مفادها أن قياديين في حزب التجمع الوطني للأحرار يريدون استغلال مناصبهم الوزارية لمحاولة ما عجز عنه العماري وحزبه من مقاومة أسلمة المجتمع !
المستغرب.

واستطرد القباج كاتبا “إننا لا نرى إنكار استغلال وزير لمنصبه ضد الدين؛ من أولئك الذين رأيناهم ينكرون ما سموه: توظيف حزب العدالة والتنمية للدين في السياسة”

لم نر وزيرا من PJD   ـ يضيف القياج في تدوينته ـ  يستغل منصبه لفرض شيء من الدين؛ ولكن رأينا وزيرا من حزب الحمامة يريد استغلال منصبه ضد شيء من الدين ..

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد