رونار: المغرب سيخسر مقعده ضمن المتأهلين لكأس العالم في هذه الحالة

نادية عماري

 

قال إيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني إن الوقت قد حان لاختيار لاعبين جدد وضمهم لصفوف المنتخب، مضيفا أنه ليس من السهل ان نكون شبابا وننضم لفريق وطني، ولكنها فرصة لإثبات مدى قدرة هؤلاء اللاعبين على إثبات ذواتهم.

 

وفي حوار له بموقع الجامعة الملكية لكرة القدم، أضاف أن استعداد المغرب لمبارتين ضد ساوتاومي والبانيا فرض انضمام لاعبين شباب لصفوف المنتخب الوطني، مشيرا” الاهم ان تجد لاعبين اكفاء وقادرين على بذل الجهد، وهو ما ابحث عنه، لرفع العلم المغربي في التصفيات الافريقية ولما لا تصفيات كاس العالم 2018، ولأجل تحقيق هذا الحلم يجب بذل المزيد من الجهد والبحث عن اختيارات لتحقيق ذلك”.

 

وحول طموح الفريق بخصوص المواجهة ضد صاوتومي، أكد رونار على ضرورة الفوز بالتاكيد خصوصا ان المبارة ستكون في العاصمة، مضيفا” بالنسبة لنا أي مباراة ينبغي ان تؤدى بشكل جدي وهدفنا احترام الجماهير التي ستحج لمتابعتنا”.

 

كما عبر الناخب الوطني عن سعادته بالستة أشهر الأولى له على رأس المنتخب الوطني، مبديا فخره بقيادة أسود الأطلس، والعمل مع أشخاص محترفين.

 

ولم يفت رونار أن يبدي اعتذاره للجمهور المغربي الشغوف بالكرة، وذلك بالنظر لقلة خرجاته الإعلامية، مؤكدا أن العمل والتركيز في تحصيل نتائج إيجابية يظل أفضل بكثير من الكلام والظهور الإعلامي بشكل مكثف.

 

وحول التصفيات المؤهلة لكأس العالم، قال الناخب الوطني إنه من المحتمل للمغرب أن يخسر مقعده ضمن المتأهلين لكأس العالم، في حالة ما إذا أبان عن وجود صعوبة في الأداء على رقعة الملعب، مؤكدا بالقول”المنتخب الذي سيرتكب أخطاء قليلة، وسيكون أكثر انتظاما سيخرج منتصرا عن هذه المجموعة، خاصة أن المهمة ليست سهلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى