هكذا وضع تلميذ حدا لحياته شنقا داخل منزل أسرته ببنجرير

المحرر ـ متابعة

كشفت مصادر اعلامية، أن حي الرياض بمدينة بنجرير، اهتز  مساء أمس الأحد، على وقع حالة انتحار مروعة، قام بها تلميذ يبلغ من العمر 16 سنة، داخل منزل أسرته في آخر يوم من أيام العطلة البينية، في ظروف غامضة، حيث عمد إلى شنق نفسه بواسطة حبل في سقف إحدى غرف المنزل.

واضافت المصادر ، انه ومما يزيد الأمر غموضا هو شهادة رفقائه وجيرانه الذين شاهدوه لحظات قبيل إقدامه على الانتحار وهو يتابع بمقهى قريبة من المنزل مباراة فريقه المفضل ريال مدريد ضد فريق ليفانتي، ولم تبد عليه ـحسب المصادر نفسهاـ أي علامة من علامات الغضب أو الحزن، بل على العكس تماما، فقد كان متحمسا وهو يشجع فريقه أثناء المباراة.

إلى ذلك، انتقلت إلى مكان الواقعة كل من الشرطة القضائية والشرطة العملية والتقنية، التي قامت بفحص المكان فحصا علميا دقيقا، بينما شرعت عناصر الشرطة القضائية في التحقيق في ملابسات وظروف الانتحار، قصد الوقوف على حيثياته، بينما تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات قصد إجراء تشريح على الجثة لمعرفة أسباب الوفاة بناء على تعليمات النيابة العامة.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد