الصين تقوم بتصدير فئران منزوعة العظام على انها صدور دجاج

 

المحرر متابعة

 

لهذا الحد تهزم غريزة الانسان عقله , و فى دولة مثل الصين التي تقوم على مبدأ الربح اولا فقد قام البعض من المصدرين بتصدير ما يزيد عن مليون باوند من الفئران التي يتم تنظيفها من الجلد و العظام و نقعها فى الخل و المواد البروتينية لتصبح مثل اللحوم العادية , فقاموا بتصديرها الى عدة دول على انها صدور دجاج صالحة للاكل.

و من المنظمات التي اكتشفت هذه الحادثة هي ادارة الاغذية و العقاقير الامريكية FDA حيث اكتشفت ان هذه الاطعمة ما هي الا فئران قد تم معالجتها و تصديرها بكميات كبيرة الى المطاعم و المحلات بماركات مختلفة.

و حذرت منظمة FDA الى انه يوجد العديد من الحاويات فى سفن النقل تحتوي على هذه الاطعمة و تهدف الى نشرها فى العديد من المطاعم الامريكية و مصانع اللحوم فى العديد من الدول. و اول شحنة قد تم العثور عليها هي شحنة فى ميناء سان فرانسيسكوا فى الولايات المتحدة.

و صرحت المتحدة الرسمية باسم المنظمة ان المستهلكين لن يلاحظوا اى فرق بين الفئران التي تم معالجتها و بين صدور الدجاج العادية.

و لكن الان فقد فات الاوان لانها حاليا تباع فى الاسواق, و الامل هو فى المستهلك ال1ى يجب ان يتوخي الحذر و يمعن النظر فيما سيشتريه.

زر الذهاب إلى الأعلى