شاهد- أطفال داعش يعدمون أسرى كرد في الرقة

 

المحرروكالات

 

أظهر شريط مصور جديد صدر عن المكتب الإعلامي التابع لداعش بالرقة خمسة أطفال بزي عسكري كامل يقومون بإطلاق النار على رؤوس خمسة أشخاص قال التنظيم بأنهم من الأكراد، في إشارة لوحدات حماية الشعب، التي تقاتل التنظيم في عدد من الجبهات، لافتاً إلى أن أمريكا أوعزت إليهم بالتحرك ضد تنظيم داعش، تحت وعود بإقامة دولة كردية، لكن التنظيم «تصدى لهم واستنزف قواهم وقوى التحالف الذي ساندهم» بحسب الفيديو.

وبحسب الفيديو،  الذي نشرته صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن صفا من أطفال التنظيم الإرهابى قاموا بالوقوف خلف ضحايا في مدينة “الرقة” السورية.

وتابعت الصحيفة، أن جميع الرجال الذين يرتدون بزات برتقالية من الأكراد، وعاقبهم “داعش” على تقدم قواتهم في سوريا والعراق، وقاموا بإلقاء بيان تنفيذ الإعدام باللغة العربية، وتم توجيه الأطفال بتنفيذ الحكم.

ولفتت الصحيفة إلى ظهور مجموعة من الأطفال يحملون أسماء حركية -تدل على جنسيتهم بحسب أدبيات “داعش” التي اعتادت على إطلاق أسماء على عناصرها تشير إلى جنسيتهم الأصلية- وظهر الطفل البريطاني المعروف بالتظيم باسم “أبو عبد الله البريطاني” يقف إلى جواره في الفيديو طفل مصري مكنى بـ”أبو إسحاق المصري”، وآخر تونسي يُدعى “أبو براء التونسي” و”أبو فؤاد الكردي” والطفل “أبو يوسف الأوزبكى”.

 
 
 
 
 
 
 

زر الذهاب إلى الأعلى