نجيب بوليف يسابق الزمن لتغيير أسئلة امتحان رخصة السياقة

المحر ـ متابعة

تعتزم كتابة الدولة المكلفة بالنقل، الإعلان مرة أخرى، عن طلب عروض يخص تجديد بنك أسئلة امتحان الحصول على رخصة السياقة، بمختلف أنواعها بالمملكة.

وكشف كاتب الدولة محمد نجيب بوليف، في شريط فيديو نشره على صفحته الخاصة بفيسبوك، أنه بعد طلب عروض أعلن عنه في وقت سابق بخصوص تجديد بنك الأسئلة، لم تتفاعل معه أي شركة لها خبرة في هذا المجال، سيتم الإعلان عن طلب عروض جديد.

وأضاف ضمن ذات الفيديو قائلا ”لقد طرحنا طلب عروض ولكن للأسف لم تتقدم أي شركة، بالتالي سنعيد طرحه لأنه من غير المقبول أن يتواصل العمل بأسئلة معتمدة منذ سنة 2004”.

وشدد بوليف، على أن المرشحين لاجتياز امتحان الحصول على رخصة السياقة، ينبغي أن يجيبوا على أسئلة انطلاقا مما تعلموه بمؤسسة تعليم السياقة، وليس أن يحفظوا أجوبة بعينها.

وأبرز في ذات السياق، أن كتابة الدولة، ستعمل بتنسيق مع الشركة التي ستشرف على هذا الإجراء، على وضع عدد أسئلة يتراوح بين 1000 و1500 سؤال، ”باش نلقاو فين ننوعو وميكونش التكرار” يردف متابعا.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد