طاطا : هكدا تمت عملية تصحيح أوراق إمتحانات المتعاقدين بالمديرية الإقليمية ؟

المحرر من طاطا

 

 

على امتداد ثلاثة ايام، عرف الفرع الاقليمي للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بالمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي بطاطا عملية تصحيح أوراق مترشحات ومترشحي الاختبارات الكتابية لمباراة توظيف الاساتذة بموجب عقود دورة يناير 2018.
وتوزعت لجان التصحيح والتي ضمت في عضويتها مكونين من الفرع الاقليمي للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين وهيئة التأطير والمراقبة التربوية لتصحيح ما مجموعه 2368 ورقة اختبار همت مواد اللغة العربية، اللغة الفرنسية، الرياضيات، العلوم ومستجدات نظام التربية والتكوين
ويتم إنجاز حصة التحضير لعملية التصحيح قبل مباشرة عملية التصحيح الفعلي. ولا يتم تسليم أظرفة التصحيح للمصححين إلا بعد إنجاز عملية التصحيح التجريبي، واستثمار نتائجها على أن يتولى منسق لجنة التصحيح توفير عينة من إنجازات المترشحين لتوظف في التصحيح التجريبي وتجرى عملية التصحيح وفق المساطر المحددة في الدليل الوطني للتصحيح الذي أصدره المركز الوطني للتقويم والامتحانات.
وبالمناسبة، فالمديرية الاقليمية تتوجه بالشكر الجزيل لكافة الاطر الإدارية والتربوية بالفرع الاقليمي للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بطاطا ، والى السادة هيئة التأطير والمراقبة التربوية على مجمل الخدمات والمساعدات التي قدموها في سبيل انجاح هذا الاستحقاق الوطني منذ انطلاقه يوم 13 يناير 2018.

 

 

تعليق واحد

  1. بدوري اتقدم بجزيل الشكر لجنود الخفاء، الذين لا تغمض اعينهم في لحظات ننعم فيها بحلاوة النوم.

زر الذهاب إلى الأعلى