“مادير خير ما يطرا باس” شوفو شنو وقع لمول الطاكسي اللي رجع 50 مليون لمولاها

المحرر- متابعة

ارتباطًا بواقعة عثور سائق تاكسي الأسبوع الماضي في مدينة فاس، على مبلغ ضخم قدر بـ 100 مليون سنتيم ما بين أموال نقدية وشيكات، وقيامه بإعادة المبلغ كاملًا لصاحبه في تصرف نادر أثار إعجاب رواد مواقع التواصل، قالت زوجة سائق التاكسي عبدالعالي، في تصريح، لإحدى المنابر الإعلامية “مطيبناش يومين.. كان زوجي مرتبكًا بعد عثوره على المال..لم ينم ليلتين وأنا كذلك.. حنا عايشين باش ما عطا الله..  مشبعانيش على المليون ولكن ديال الناس ديال الناس.. ودرنا لحفلة ملي رجع الفلوس لمولاهم”.

وتناقلت صفحات فيسبوكية صورة للسائق، مبرزة أنه كان يشتغل في صفوف القوات المسلحة الملكية، وبعدها أحيل على التقاعد حيث اختار مزاولة مهنة سائق تاكسي، وجعل هذا التصرف الإنساني الرائع لعبدالعالي، أكبر بناته تذرف الدموع، وهي تعبر عن فخرها بوالديها وتدعو لهما بطول العمر .

لكن المثير في الواقعة، هو أن صاحب المبلغ منح 200 درهم فقط لسائق التاكسي بعد أن استعاد أمواله، ما دفع عبد العالي للتعبير عن تفاجئه واستغرابه من قيمة المكافأة، حيث أكد في تصريحات إعلامية أنه شعر بالإهانة في حقه، مشيرًا إلى أن مثل هذه التصرفات لا تشجع المواطنين على إعادة الأمانة إلى أصحابها مستقبلًا.

زر الذهاب إلى الأعلى