جميلة لمصلي تتناول وجبة العشاء في منزل مندوبها بالعيون

المحرر العيون

 

علمت المحرر من مصادر متطابقة، أن جميلة لمصلي، كاتبة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية و الاقتصاد الاجتماعي، قد تناولت وجبة عشاء يوم أمس، في منزل المندوب الجهوي للصناعة التقليدية بمدينة العيون ، و ذلك في اطار الزيارة التي تقوم بها الوزيرة لعروسة الصحراء.

 

و حسب مصادرنا، فان المندوب الجهوي، قد وفر للوزيرة و الوفد المرافق لها، عشاءا فاخرا، ضم وجبات صحراوية، ما أثار حفيظة العشرات من المعلقين على هذا الخبر، و الذين عاتبوا الوزيرة على دخول منزل مسؤول من المفروض أنها مكلفة بمتابعته في اطار التراتبية.

 

و تساءل عدد من المعلقين عن الكيفية التي ستعتمدها لمصلي في متابعة أنشطة المندوبية الجهوية للصناعة التقليدية بمدينة العيون، و قد تناولت الطعام في منزل مسؤولها الاول، في وقت كان عليها الابتعاد عن السقوط في خندق تناول وجبة العشاء في منزل مرؤوسها حفاظا على هيبة المنصب و بروتوكول الدولة التي توفر تعويضات التنقل و المأكل و المبيت للوزراء.

 

عدد من الصناع التقليديين، أكدوا على أنهم قد فقدوا فعلا الثقة في المصالح المركزية التي كانت حتى الامس القريب ملجأهم الوحيد إذا ما أرادوا توجيه شكاية بالمندوبية، مشيرين الى أن تناول الوزيرة لوجبة العشاء في منزل المندوب يخفي وراءه العديد من التكهنات التي تفيد باعتلائه حصان “الملحة و الطعام” الذي تشاركه مع لمصلي و من معها.

زر الذهاب إلى الأعلى