الداخلية تنهي مهام “عامل” لطالما استفاد من خدمات شقيقه “وثيقة”

المحرر الرباط

 

علمت المحرر من مصادر عليمة، أن وزارة الداخلية قد أنهت مهام مصطفى اضريس، عامل اقليم سيدي بنور السابق، على هامش الزلزال الذي أحدثه تقرير المجلس الاعلى للحسابات حول رجال السلطة، و الذي انتهى بقرار ملكي صارم، دعى وزير الداخلية الى تطبيق القانون في حق المقصرين.

 

مصطفى اضريس، شقيق الوزير المنتدب السابق في وزارة الداخلية، الشرقي اضريس، الذي كان يعتبر حتى الامس القريب من بين المقدسات التي لا يجب حتى الاشارة اليها بالاصابع، يتم اعفاؤه من طرف عبد الوافي لفتيت الذي لم يتردد في تنفيذ التعليمات الملكية حرفيا، رغم أن الشرقي كان في يوم من الايام يفوقه في التراتبية.

 

قرار عبد الوافي لفتيت، المهندس المتخصص في الهدم و اعادة البناء، أضفى نوعا من المصداقية على سياسة الاصلاح التي يباشرها منذ التحاقه بمنصبه الجديد، و جعل منه بطلا في صفوف العارفين بخبايا أم الوزارات حيث لا كلمة كانت تمشي فوق كلمة الشرقي اضريس.

 

09783963 0E48 441A 9843 C15EEAF99966

‫2 تعليقات

  1. اخواني الأعزاء والدتي عملت بقيادة أربعاء العونات أزيد من 36 سنة. و بعد 6 سنوات اصيبت بمرض السرطان. حيث أجرت عملية بمصحة الساحل بالدار البيضاء لإزالة جزء من المعي الغليط .و في ظل هذه الظروف الصعبة التجأت إلى عامل إقليم سيدي بنور من أجل مد يد المساعدة بحكم انها حاصلة على وسام ملكي من الدرجة الأولى نظير سنوات العمل التي قضتها كموظفة غير أنه لم يتم استقبالها من طرف العامل و ظلت تنتظر من الساعة 11صباحا إلى 4:30 مساءا دون ان أي إهتمام. و بعد ذلك رسلت مدير التشريفات والأوسمة وكتبت عن ذلك. إلى أن وافتها المنية 8/3/2016 .اللهم ارحمها برحمتك الواسعة.

  2. اخواني الأعزاء والدتي عملت بقيادة أربعاء العونات أزيد من 36 سنة. و بعد 6 سنوات اصيبت بمرض السرطان. حيث أجرت عملية بمصحة الساحل بالدار البيضاء لإزالة جزء من المعي الغليط .و في ظل هذه الظروف الصعبة التجأت إلى عامل إقليم سيدي بنور من أجل مد يد المساعدة بحكم انها حاصلة على وسام ملكي من الدرجة الأولى نظير سنوات العمل التي قضتها كموظفة غير أنه لم يتم استقبالها من طرف العامل و ظلت تنتظر من الساعة 11صباحا إلى 4:30 مساءا دون ان أي إهتمام. و بعد ذلك رسلت مدير التشريفات والأوسمة وكتبت عن ذلك. إلى أن وافتها المنية 8/3/2016 .اللهم ارحمها برحمتك الواسعة.

زر الذهاب إلى الأعلى