للتواصل أو النشر : contact@almoharir.com

المحرر

ممول للحفلات يقاضي جريدة بسبب مقال تطرق لمخالفات جسيمة و الاخيرة ترد بالوثائق

ممول للحفلات يقاضي جريدة بسبب مقال تطرق لمخالفات جسيمة و الاخيرة ترد بالوثائق

ممول للحفلات يقاضي جريدة بسبب مقال تطرق لمخالفات جسيمة و الاخيرة ترد بالوثائق
05 ديسمبر 2017 - 14:53

المحرر من بوجدور

 

تسبب مقال نشر على جريدة الوطن بريس، في ضجة عارمة بعدما اماط اللثام عن محضر سجل في حق ممول للحفلات معروف بجهة العيون، بسبب ضبط مواد غير صالحة للاستهلاك كان يعتزم تقديمها للمشاركين في مهرجان بوجدور، في نسخته الاخيرة، الشيء الذي دفع بممول الحفلات الذي تتعامل معه الادارات العمومية الى رفع دعوى قضائية ضد الوطن بريس.

 

و لم تمضي سوى 24 ساعة على تداول خبر مقاضاة الممول السالف الذكر لجريدة الوطن بريس، حتى نشر مدير نشرها على موقع التواصل الاجتماعي، نسخة من محضر الاتلاف الذي قامت به لجنة مختلطة، في وقت تسعى فيه جهات محسوبة على الجمعية الاقليمية الى اخفاء الحقيقة على الراي العام “حسب مصادرنا”.

 

و انصبت مجمل التعليقات على هذه المستجدات، في خانة الانتقاد للجنة المنظمة للمهرجان، التي واصلت التعامل مع الممون المذكور، رغم ضبط مواد غير صالحة للاستهلاك، مثمتلة في أسماك كان الممول يعتزم تقديمها للمواطن، و هو الشيء الذي كاد أن يتسبب في كارثة لولا تدخل مكتب الحفظ الصحي في الوقت المناسب.

 

و طالب عدد من المعلقين على خبر حجز و اتلاف المواد الغير قابلة للاستهلاك، من السلطات المحلية بجهة العيون، اتخاد التدابير اللازمة في حق الممون المعروف بتعامله مع ولاية العيون، و الكف عن التعامل معه طالما أن هذا الخطأ يعتبر جسيما، و كاد أن يتسبب في كارثة صحية لولا يقظة المصالح المعنية.

 

 

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير الجريدة.

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: