هذا ما قالته الصحف البرتغالية عن المنتخب المغربي و موقف رونالدو من تواجده في نفس مجموعة الأسود

المحرر- متابعة

اهتم الإعلام البرتغالي، بشكل كبير، بمنتخبات المجموعة الثانية، التي وقع فيها منتخب بلادها، حيث أفردت العديد من المقالات الإخبارية والتحليلية، للمنتخبات التي تشارك “البحارة” المجموعة B.

في هذا السياق، أكدت صحيفة “portugal” أن المجموعة الثانية في كأس العالم جد قوية وصعبة، وذلك بالنظر إلى تاريخ المنتخبات، حيث طالبت بعدم الاستهانة بأي منتخب، وخاصة المغرب وإيران.

وأبرزت ذات المصادر بأن “الأسود” لهم تاريخ جد مشرف في النهائيات، وقاموا بعمل جيد في السنوات الأخيرة، إذ صانوا دفاعهم من الأهداف طيلة مرحلة التصفيات الإفريقية ولهم فريق متكامل.

من جهتها قالت صحيفة “dn” إن مواجهة المنتخب البرتغالي والمغربي لن تكون صعبة إن عرف منتخب بلادها كيف يتعامل معها ومع لاعبي ممثل شمال إفريقيا في هذه المجموعة، كما أنه سيعاني من قوة الفريق المغربي الذي يلعب كرة حديثة جيدة منذ التحاق المدرب هيرفي رونار.

صحيفة “a bola” أشارت بدورها إلى أن المدرب البرتغالي فرناندو سانتوس عليه أن يقرأ خصومه جيدا، وأن لا يستصغر أي منتخب من المشاركين في مجموعته، حيث أوضحت أن جميع الفرق تلعب بأسلوب غير مفهوم ومتغير في كل مباراة، ولا بد أن يستحضر أن منتخبه هو بطل أوربا في آخر نسخة بفرنسا، ويؤكد ذلك بالفوز في كل المباريات.

أما صحيفة “Ojogo” تصريحا لمدرب البرتغال سانتوس، إذ أوضح فيه أن إسبانيا هي المرشحة الأولى للتأهل من المجموعة الثانية لما تراكمه من خبرة وتجربة في المونديال، مبرزا أن حتى اللقب سيكون من نصيبها، كما أضاف أن إيران والمغرب سيحاولان الظهور بوجه مشرف، فيما أن منتخبه سيقاتل لخطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى