للتواصل أو النشر : contact@almoharir.com

المحرر

بوجدور … موظفات يقعن ضحية نصب “بارافارماسي” وهمي

بوجدور … موظفات يقعن ضحية نصب “بارافارماسي” وهمي

بوجدور … موظفات يقعن ضحية نصب “بارافارماسي” وهمي
30 نوفمبر 2017 - 10:35

اشتكت مجموعة من الموظفات بمدينة بوجدور من شخص مجهول الهوية يدعي أن اسمه “نبيل” و أنه صاحب مشروع محل  لمعدات تجميلية و شبه طبية سيتم افتتاحه قريبا بنفس المدينة و أن الشركة التي ستسوق لمنتوجاتها تروج للمحل ب”عرض مغر” راه ضحيته عشرات المستخدمات ،العموميات منهن على الخصوص.

 

و يقوم هذا الشخص بالتنقل بين الادارات العمومية باحثا عن ضحايا جدد و على أرضية خصبة للنصب ، و بواسطة تقنيات فريدة من نوعها،  يقدم “نبيل” لكل ضحية منتوجين على أنهم من مستخلصات الشركة مقابل ثمن 100 dh تستفيد من خلالها من بطاقة تخول لها اقتناء ما تشاء من “البارافارماصي الوهمية” بخصم مغري يصل ل50 % .

 

و أكدت المشتكيات أن المعني بالأمر سيفتتح مشروعه يوم 29 من هذا الشهر ، و عليه فجميع المستفيدات  اللاتي حصلن على البطاقة سيعتبرن فيما بعد زبائن تقة و سيستفدن من خدمات المحل المغرية ، و الذي أكد نبيل أن مكان المشروع سيكون بفيلا قرب بلدية بوجدور.

 

لتفاجئ بعد ذلك المستفيدات أنه لا وجود للمشروع بالمدينة و في محاولة منا لربط الإتصال بصاحب المشروع تفلجأنا بهاتف مغلق و بمجيب آلي لا يغني و لا يسمن من جوع.

 

و طلبت المشتكيات من الجريدة من جميع سيدات مدينة بوجدور من توخي الحذر و عدم الوقوع ضحية إغراء مثل هؤلاء النصابة يشوهون صورة أصحاب محلات معدات معدات التجميل الذين عرفتهم المدينة بطيبتهم و حسن خلقهم.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير الجريدة.

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: