آسا … نائب رئيس المجلس الإقليمي يعنف طبيبة بيطرية بسبب سمك متعفن مقدم لضيوف المهرجان الديني

قامت طبيبة بيطرية بالوقوف في وجه عدد من الاعيان و رجال السلطة بعدما أوقفت تقديم شحنة سمك متعفن بغية تقديمه لضيوف شاركوا في ندوة ثقافية تزامنا مع المهرجان السنوي لمدينة آسا.

 

و تعود تفاصيل الحادثة لصباح اليوم بعدما تدخلت مصلحة السلامة الصحية التي ترأسها طبيبة بيطرية من أجل مراقبة جودة الأطعمة التي تقدم لضيوف الموسم الديني لآسا، و اكتشفت و بكل وضوح تعفن السمك الذي قدم على أنه كوربين إلا أنه لا يعدو كونه سركانة، الشئ الذي جعلها ترفض تمرير التأشير على محضر و تحضر تقريرها الذي يخلي مسؤليتها في حال ما وقع ما لا يحمد عقباه للضيوف.

 

و المشين جدا و ما أثار استغراب الحضور الذين عاينوا الواقعة هي همجية نائب رئيس المجلس الإقليمي الذي تهجم على الطبيبة المذكورة و حاول تعنيفها أمام الجميع لا لشئ سوى أنها قامت بواجبها .

 

و استنكر ضيوف و حضور الموسم الذي ذأبت زاوية آسا تنظيمه في أبها حلله، تزكية السيد عامل الإقليم الشركة القائمة على تحضير الأغدية للضيوف، في الوقت الذي كان الجموع ينتظرون من المسؤول الأول عن الإقليم التدخل من أجل الحد من خروقات الممون المسؤول ، و اتخاد الإجراءات التأديبية في حق نائب رئيس المجلس الإقليمي الذي استعرض قواه كما شاء أمام الجميع.

 

للإشارة فرغما عن تقرير الطبيبة المذكورة فالسمك المتعفن طهي و يقدم حالا للضيوف الوازنين الذين قدموا في اليوم الأول للمهرجان الدين و أهمهم رئيس جهة وادنون و رئيس جامعة ابن زهر و صحافيين عن قناة الجزيرة و وفد مهم أشرف عن افتتاح كوب 1 مدينة آسا الزاك مدينة مستدامة وآخرون.

زر الذهاب إلى الأعلى