هل فعلا يحاول “اسحاق شارية” أكل الثوم بفم الزفزافي ؟؟

المحرر ـ متابعة

لم تكن لتمر تصريحات المحامي بهيأة الدفاع عن معتقلي حراك الريف، اسحاق شارية، حول ”رفض الزفزافي التآمر مع إلياس العماري ضد الملك”، من دون أ، تخلف ردود أفعال متباينة حول مسببات خرجة شارية الغير مفهومة، بالتزامن مع محاكمة المعتقلين.

صفحة ”ناصر الزفزافي” الفايسبوكية، والتي كان يطلق منها ”أمغار” فيديوهاته المباشرة الشهيرة أيام الحراك الشعبي الذي شهدته الحسيمة قبل أن يعتقل، أوردت أن ”شارية حاول أكل الثوم بفاه الزفزافي و تصفية حسابات سياسية على ظهر الحراك”.

مضيفة أن ناصر الزفزافي: ”لم يفصح عن أي شيء مما ادعاه شارية، في جميع أشواط التخابر”.

وأستطردت الصفحة، أن ”الأيام القليلة المقبلة سيتم فسخ توكيل نيابة كل من شارية و زيان على ناصر الزفزافي ، أما جزاءهما عما صرحا به بالأمس ففي يد النيابة العامة فور انتهاء التحقيق المفتوح يوم أم أمس…”

وحسب مصادر اعلامية، أوضح المحامي عبد الصادق البوشتاوي، من هيأة الدفاع عن معتقلي الريف كذلك، أن ناصر الزفزافي لم يدلي بأي تصريح علني أمام المحكمة  أول يوم أمس، بـ”استثناء طلب مكتوب تلاه رئيس الهيئة القضائية التي تنظر في الملف يؤكد من خلاله أنه سبق أن تعرض لمحاولة اغتيال بمدينة الناظور”.

كما التمس الزفزافي، وفق المصادر ذاتها، ”استدعاء باشا مدينة الناظور والمسمى منعم شوقي وسعيد الشرماطي بالإضافة إلى قائد قيادة بني بو فراح هذا كل ما قاله الزفزافي كما أعلن بصوت مرتفع ومن داخل القفص الزجاجي غير الشفاف عن التضامن مع العائلات المكلومة في إقليم الصويرة..”.

زر الذهاب إلى الأعلى