اعتقال مهاجران ماليان بحوزتهما كميات مهمة من الذهب المسروق

المحرر- متابعة

ضبطت الفرقة الأمنية السياحية بمدينة طنجة، يومه السبت، كمية كبيرة من الذهب والمجوهرات المسروقة، بحوزة شخصين من جنسية مالية، كانا يستعدان لبيعها في منطقة السوق الداخل بطريقة غير قانونية.

وحسب مصادر مطلعة، فإن كمية الذهب التي تم ضبطها بحوزة الموقوفين الماليين، بلغت نحو كيلوغرام، بالاضافة إلى العديد من المجوهرات والحلي مختلفة الاحجام والاشكال، والمعدن المصنعة منه.

وقد كشف التحقيق مع الموقوفين أن الذهب والمجوهرات التي بحوزتهما ليست ملكهما بطريقة قانونية، وهو ما رجح فرضية قيامهما بسرقة تلك المضبوطات، فتطلب توقيفهما واحالتهما الى الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الأولى بطنجة، لاستكمال البحت معهم.

وجاءت عملية ضبط هذه المسروقات بحوزة المعنيين بالامر، بعد شكوك حامت حولهما بمنطقة السوق الداخل من طرف عناصر الفرقة السياحية، ليتم بعد ذلك اخضاعهما للتفتيش والعثور على ذهب ومجوهرات مسروقة.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن الفرقة الامنية السياحية بطنجة، تقوم بالعديد من الدوريات التفتيشية في المناطق السياحية بالمدينة، خاصة في منطقة سوق الداخل، من أجل التصدي لأي محاولات اجرامية أو تهديد للسياح، وهو ما يفضي في بعض الاحيان إلى توقيف عدد من الاشخاص بحوزتهم ممنوعات عن طريق الصدفة.

زر الذهاب إلى الأعلى