مدرب “اليوفي” متفاجئ من الطريقة التي عاد بها بنعطية بعد التأهل للمونديال

المحرر- متابعة

انْعكست الروُّح المعنوية العالية التي تحلَّى بها المغربي المهدي بنعطية، إبان تواجده في معسكر “أسود الأطلس”، وخوضه لمواجهة المنتخب الإيفواري، بالإيجاب على مكانته داخل فريقه يوفنتوس الإيطالي، وكذلك على نظرة المدرب ماسيميليانو أليغري إلى صاحب 30 سنة.

صحيفة “توتو سبورت” المُقرَّبة من “البيانكونيري”، أشارت إلى أن قائد المنتخب الوطني أجرى مباراة ودية رفقة فريق السيدة العجوز، وأبلى البلاء الحسن، مُجاوراً في قلب الدفاع الألماني، بينيديكت هوفيديس، المُنضم إلى كتيبة اليوفي، في الميركاتو الفارط، قادما من شالكه04.

ذات المنبر الإعلامي، أورد أن أليغري وجد “بنعطية آخر” ولاعبا “مُتحمِّساً” و”مُتّقِداً” بالرغبة والاندفاع، نتيجةً لارتفاع أسهمه المعنوية بعد قيادته للكتيبة المغربية إلى الانقضاض على الحلم المونديالي، وإحرازه لهدف في شباك منتخب “الأفيال” بملعب “هوفويت بواني.

في غضون ذلك، صار صمام أمان بايرن ميونيخ السابق يتمتع بحظوظ كبرى للمشاركة كأساسي في المباريات المقبلة مع فريقه، سواء أمام سامبدوريا، يوم الأحد القادم، أو في مواجهة برشلونة، يوم الأربعاء، ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان بنعطية قد تماثل حديثاً للشفاء، وعاد إلى أجواء التباري من بوابة لقاء “الأسود” و”الأفيال”، لكن ذلك لم يؤثِّر على مردوده المميز على امتداد التسعين دقيقة التي خاضها أمام رفاق الإيفواري جيرفينهو.

زر الذهاب إلى الأعلى